اختبارات الأداء الخاصة بالنسخة الـ15 من برنامج ‘منشد الشارقة’ تختتم السبت المقبل

الشارقة في 20 سبتمبر /وام/ تختتم يوم السبت المقبل اختبارات الأداء الخاصة بالنسخة الـ15 من برنامج “منشد الشارقة”، الذي تنظمه قناة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وذلك بعد جولة في عدة عواصم عربية بدأت من الرياض في الثاني من سبتمبر وتنتهي في الشارقة والرباط في 23 من الشهر ذاته، كما تصل التصفيات عبر الإنترنت إلى نهايتها بنفس التاريخ أيضا بعد حوالي 3 أسابيع من التنافس عن بعد بين المشاركين الذين لم يتمكنوا من المشاركة حضوريا.

وأعلن منظمو البرنامج إجراء اختبارات الأداء للموهوبين من دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين على أرضها في 23 سبتمبر الجاري، لاختيار أعذب الأصوات الإنشادية للمشاركة في الدورة الجديدة من البرنامج.

وستقام التصفيات الخاصة بالإمارات في مبنى هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون بين الثامنة صباحا والثامنة مساء، وستشرف عليها لجنة التحكيم المكونة من المنشدين محمد المفلحي وأحمد المنصوري اللذين يقع على عاتقهما اختيار أفضل الأصوات المؤهلة للمنافسة على لقب النسخة الـ15 من البرنامج.

كما تقام في 23 سبتمبر الجاري اختبارات الأداء الخاصة ببرنامج منشد الشارقة في العاصمة المغربية الرباط، وستشرف عليها لجنة التحكيم المكونة من المنشدين محمد خلفاوي ومراد ستيتو.

وستقام عروض برنامج منشد الشارقة المباشرة في شهر ديسمبر المقبل، وسيسبقها الإعلان عن 12 متأهلا في عرض خاص، كما ستبث قناة الشارقة حلقات خاصة عن “الطريق إلى المنشد 15” خلال شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين.