اختتام بطولة الشطرنج للإناث بمدارس لواء الكورة

الكورة 21 تشرين الثاني (بترا)- اختتمت في قاعة مدرسة كفر راكب الثانوية المختلطة بلواء الكورة، بطولة الشطرنج السنوية لمدارس الإناث التابعة لمديرية التربية والتعليم في اللواء.
وقال مدير النشاط الرياضي في المديرية عز الدين دواغرة، خلال حفل تتويج الفائزات، إن البطولة تهدف إلى بث روح التنافس بين الطالبات المشاركات ضمن الأنشطة اللامنهجية المتعددة التي ترعاها المديرية، مشيدًا بالتفاعلية العالية التي سادت بين الفرق المشاركة في البطولة.
وظفرت في بطولة المرحلة الثانوية بالمركز الأول الطالبة بيان الرشدان، من مدرسة دير أبي سعيد الثانوية، وفي المركز الثاني الطالبة آلاء مقدادي، من مدرسة كفر راكب الثانوية، وفي المركز الثالث الطالبة فرح كساسبة من مدرسة جديتا الأساسية ، والطالبة بشرى عمايرة ( مكرر ) من مدرسة كفر عوان الثانوية.
وفازت بالمركز الأول للمرحلة الأساسية العليا الطالبة أسماء بني عيسى، من مدرسة دير أبي سعيد الثانوية، وفي المركز الثاني الطالبة سوسن العمري من مدرسة سمية الأساسية، وفي المركز الثالث الطالبة سارة الرشدان من مدرسة الناصرة الأساسية ، والطالبة رفيف ملحم ( مكرر ) من مدرسة جديتا الثانوية.
فيما فازت بالمرحلة الأساسية الدنيا الطالبة نوران كساسبة للمركز الأول من مدرسة أسماء بنت ابي بكر الأساسية، وفي المركز الثاني الطالبة رتيل بني عامر، من مدرسة مريم بنت عمران الأساسية، والمركز الثالث الطالبة ديمة هليل من مدرسة دير ابي سعيد الأساسية، والطالبة حلا مقدادي ( مكرر ) من مدرسة بيت ايدس المختلطة.
–( بترا )
أ غ/أز/ ع ط
21/11/2022 19:08:17