اقتصادي / البورصة المصرية تربح (500) مليون جنيه في أسبوع

القاهرة 19 ذو القعدة 1446 هـ الموافق 17 مايو 2025 م واس
سجلت البورصة المصرية مكاسب سوقية بلغت (500) مليون جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهي، ليصل رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة إلى (2.259) تريليون جنيه، بنسبة نمو بلغت (0.01%).
وارتفع مؤشر السوق الرئيس “إيجي إكس 30” بنسبة (0.53%) محققًا (31941.15) نقطة، فيما تراجع مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة “إيجي إكس 70” بنسبة (0.85%) ليصل إلى (9417.75) نقطة، وسجل مؤشر “إيجي إكس 100” انخفاضًا بنسبة (0.60%) لينهي التعاملات عند مستوى (12775.73) نقطة.
وبلغ إجمالي قيمة التداول بالبورصة المصرية نحو (239.4) مليار جنيه، في حين بلغت كمية التداول نحو (17.527) مليار ورقة منفذة على (501) ألف عملية، خلال جلسات الأسبوع المنتهي.
// انتهى //
17:15 ت مـ
0050