الباحة 21 ذو القعدة 1446 هـ الموافق 19 مايو 2025 م واس
نظَّمت الغرفة التجارية بمنطقة الباحة، بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، بمقر الغرفة أمس، ورشة عمل بعنوان “التسويق الرقمي”، بحضور عددٍ من أصحاب الأعمال والمهتمين.
وركّزت الورشة على أهمية التسويق الرقمي في تحقيق أهداف الشركات والمؤسسات، من خلال التعرّف على الأدوات التقنية المستخدمة في مجالات التسويق الرقمي، وتطوير الخطة التسويقية الرقمية، وإنشاء حملات تسويقية وإعلانية ناجحة، وصناعة المحتوى التسويقي الرقمي، فيما تناولت الورشة الأدوات الإحصائية والتقنية التي تُسهم في تحسين النتائج التسويقية، إلى جانب تقديم نصائح عملية لإطلاق حملات تسويقية رقمية فعالة.
// انتهى //
13:20 ت مـ
0053