نيويورك 23 ذو القعدة 1446 هـ الموافق 21 مايو 2025 م واس
أغلقت مؤشرات الأسهم الأمريكية في بورصة “وول ستريت”، الثلاثاء، على تراجع بعد ارتفاعها المستمر خلال الأيام الستة الماضية.
وتراجع مؤشر “ستاندرد آند بورز 500” الأوسع نطاقًا للأسهم الأمريكية بنسبة 0.4%، وهو أول تراجع له منذ سبعة أيام، وانخفض مؤشر “داو جونز” الصناعي بنسبة 0.3%، كما هبط مؤشر “ناسداك” المجمع بنسبة 0.4% في ختام التعاملات.
وشهدت عوائد سندات الخزانة الأمريكية قيمة الدولار استقرارًا نسبيًا، بعد اضطرابها لفترة قصيرة أمس نتيجة إعلان “موديز” للتصنيف الائتماني خفض تصنيف الولايات المتحدة يوم الجمعة الماضي.
// انتهى //
00:27 ت مـ
0005