اقتصادي / مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض

نيويورك 02 ذو الحجة 1446 هـ الموافق 29 مايو 2025 م واس
أغلقت مؤشرات الأسهم الأمريكية على انخفاض اليوم الأربعاء, بعد تقييم المستثمرين لمحضر الاجتماع الماضي لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي).
ووفقًا لبيانات أولية، انخفض المؤشر ستاندرد آند بورز (500) بواقع (31.59) نقطة أو (0.53) بالمئة ليغلق عند (5889.95) نقطة، وتراجع المؤشر ناسداك المجمع (91.27) نقطة أو (0.47) بالمئة إلى (19107.89) نقاط، وهبط المؤشر داو جونز الصناعي (237.24) نقطة أو (0.56) بالمئة إلى (42106.41) نقاط.
// انتهى //
00:05 ت مـ
0002