اقتصادي / مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع

نيويورك 02 ذو الحجة 1446 هـ الموافق 29 مايو 2025 م واس
أغلقت مؤشرات بورصة الأسهم الأمريكية (وول ستريت) على ارتفاع طفيف اليوم الخميس.
وتشير بيانات أولية إلى أن المؤشر ستاندرد أند بورز (500) ارتفع (23.53) نقطة، أو (0.40) بالمئة، ليغلق عند (5912.08) نقطة.
وارتفع المؤشر ناسداك المجمع (74.77) نقطة، أو (0.39) بالمئة، إلى (19175.87) نقطة, وصعد المؤشر داو جونز الصناعي (118.97) نقطة أو ( 0.28) بالمئة إلى (42217.67) نقطة.
// انتهى //
00:17 ت مـ
0003