الرئيس اللبناني يشكر الإمارات لإرسالها بعثة للاطلاع على حاجات الدولة اللبنانيةبيروت – 31 – 5 (كونا) — أعرب الرئيس اللبناني جوزاف عون اليوم السبت عن شكره لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على إيفاده بعثة رسمية للاطلاع على حاجات الدولة اللبنانية وأولوياتها.وقالت الرئاسة اللبنانية في بيان لها ان ذلك جاء خلال اتصال هاتفي أجراه الرئيس عون برئيس دولة الإمارات العربية المتحدة أكد فيه أن إيفاد هذه البعثة عكس الاهتمام الكبير الذي أبداه سموه في دعم لبنان “ما يؤكد مرة جديدة على عمق العلاقات الأخوية بين البلدبن والشعبين الشقيقين”.كما أعرب الرئيس اللبناني عن أمله في ان تشكل النتائج التي عادت بها البعثة الإماراتية “قاعدة واضحة لحاجات لبنان وللتعاون بين البلدين مستقبلا”.يذكر ان زيارة البعثة أتت بحسب الرئاسة اللبنانية “ترجمة لنتائج القمة اللبنانية – الإماراتية التي عقدت في أبو ظبي قبل شهر” حيث قام الرئيس عون بزيارة دولة الإمارات في 30 أبريل الماضي. (النهاية)ا ي ب / ن س ع