الشوبكي مديرا للنادي الفيصلي

عمان 22 حزيران (بترا)- قررت إدارة النادي الفيصلي، اليوم الإثنين،
تعيين عادل الشوبكي مديراً للنادي، وذلك في إطار تعزيز المنظومة
الإدارية والاستفادة من خبراته المتراكمة في مجال العمل الإداري.

ويأتي قرار التعيين ضمن توجهات النادي الرامية إلى تطوير العمل الإداري
والتنظيمي، بما يسهم في دعم مسيرة النادي خلال المرحلة المقبلة، وتعزيز
كفاءة الأداء في مختلف الجوانب الإدارية.

–(بترا)
ع ح/ ر ق