الغرافة يتوج بكأس البطولة المجمعة الأولى للكرة الطائرة الشاطئية

الدوحة في 22 ديسمبر /قنا/ توج فريق الغرافة، اليوم، بلقب كأس البطولة المجمعة الأولى للكرة الطائرة الشاطئية للرجال، التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة للموسم الرياضي ( 2023 / 2024 ).

وحقق الغرافة الفوز على السد بنتيجة (2 – 1) في مباراة تحديد المركزين الأول والثاني، ليتوج بالبطولة والميداليات الذهبية، فيما حصل السد على المركز الثاني والميداليات الفضية.

ومن جهته، حصد فريق الشمال المركز الثالث والميداليات البرونزية بعد فوزه على الخور بنتيجة (2 – صفر) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وفي مواجهة ثالثة، فاز العربي على نادي قطر بنتيجة (2 – 1) في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، كما تغلب الأهلي على الريان بنتيجة (2 – صفر) في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن.

وقد قام السيد محمد سالم الكواري عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للكرة الطائرة والأمين العام لاتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة، بتتويج فريق الغرافة بالميداليات الذهبية، بينما قام السيد إبراهيم محمد النعمة عضو مجلس الإدارة، بتتويج فريق السد بالميداليات الفضية، فيما قام السيد محمد عنبر الناصر عضو لجنة الكرة الطائرة الشاطئية، بتتويج فريق الشمال بالميداليات البرونزية.