‘برنامج دبي لتدريب رواد الأعمال’ يستقبل دفعة جديدة من قادة المستقبل

دبي في 20 سبتمبر / وام / أعلن برنامج دبي لتدريب رواد الأعمال، البرنامج المتميز لتدريب الخريجين على الإدارة، والذي يحظى برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، عن استقطاب 28 منتسبا من 20 دولة مختلفة، وذلك خلال دورته التاسعة ولمدة تسعة أشهر من أجل تأهيلهم للتغير ودخول عالم استشارات الشركات.

ويستقبل البرنامج الخريجين من كافة أنحاء العالم مثل النمسا، وكولومبيا، وكازاخستان، وزمبابوي؛ ويوفر البرنامج الممول بالكامل للمتخرجين الطموحين فرصة فريدة للعمل التطبيقي والعمل على تطوير مهارتهم كقادة عالمين في المستقبل.

وأوضح برنامج دبي لتدريب رواد الأعمال أن عملية اختيار المنتسبين للبرنامج تخضع لمعايير معينة خاصة مع تلقي أكثر من 12,500 طلب تقديم وبمعدل قبول 0.22 %.

وعبر معالي محمد إبراهيم الشيباني، مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي، عن دعمه للمنتسبين الذين تم اختيارهم هذا العام، لافتاً إلى أن البرنامج أصبح الأول من نوعه عالمياً مع تقدم الآلاف من طلبات التقديم مما يؤكد على مكانة دبي كمركز رئيسي لجذب الموهوبين من كافة أنحاء العالم.

ويقدم البرنامج بالتعاون مع أكاديمية بي دبليو سي، والشرق الأوسط، وبون للتعليم، وكاباديف؛ ويعتمد على مجموعة واسعة من المهارات لتقديم تدريبات في الاستراتيجية، والعمل والقيادة ليمّكن المنتسبين من التطور والازدهار في قطاع العمل والاستراتيجيات العالمية.

ويحصل المنتسبون للبرنامج على خبرة عملية في أفضل الشركات والمؤسسات في دبي، وتعزيز تطوير مهارات العمل لديهم لتصل إلى مستوى عالمي، فضلاً عن مشاركتهم بوحدات دراسية أكاديمية تقدم من قبل الخبراء والمختصين في هيئة دبي الرقمية، ومجموعة الإمارات، ومركز دبي المالي العالمي ومؤسسة الامارات للآداب.