بطولة أبوظبي الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو (بدون بدلة) تنطلق السبت المقبل

أبوظبي في 13 فبراير/وام/ تشهد صالة “مبادلة أرينا” بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي يوم السبت المقبل انطلاقة أولى بطولات رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو (AJP ) للموسم الجديد مع الأجواء الحماسية والمواجهات القوية في بطولة أبوظبي الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو (AJP ) – بدون بدلة – .

وترحب البطولة التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو (AJP ) بمشاركة مئات اللاعبين واللاعبات الذين ينتسبون إلى مختلف الأندية والأكاديميات داخل الدولة وخارجها من كافة الجنسيات للمنافسة في فئات الناشئين والشباب والرجال والأساتذة.

وأشاد سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالإقبال الكبير على المشاركة في هذه البطولة القوية، مهنئا كل محبي اللعبة وأسرة الجوجيتسو بالعودة إلى أجواء الحماس والتشويق وبطولات أبوظبي التي ينتظرها أبرز نجوم البساط من شتى أنحاء العالم.

وقال الظاهري إن الإقبال اللافت على المشاركة في البطولة مؤشر قوي على أننا أمام موسم استثنائي على الأصعدة كافة، لا سيما أن أجندة الموسم الجديد شهدت إضافة مجموعة جديدة من البطولات المرموقة التي تلبي تطلعات النخبة من المحترفين، وترسخ مكانة أبوظبي كموطن لأهم بطولات اللعبة، والوجهة الأولى للأبطال الساعين إلى المجد والارتقاء في سلم التصنيف العالمي.

وأكد أن الاتحاد يواصل دوره المحوري للارتقاء برياضة الجوجيتسو و تطويرها على المستويات كافة، مستلهما رؤيته من توجهات القيادة الرشيدة ودعمها المستمر.ونوه بالمتابعة الحثيثة والإشراف المباشر من سعادة عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو.

وتقام البطولة على مدى يومي 18 و19 فبراير الجاري، حيث تبدأ الفعاليات يوم السبت بمنافسات الناشئين والشباب والأساتذة على أن تستكمل يوم الأحد بنزالات الهواة والمحترفين.

من جانبه قال طارق البحري المدير العام لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو (AJP ) إن الرابطة تواصل جهودها في تنظيم أرفع بطولات الجوجيتسو في مختلف عواصم العالم، ولطالما شكّلت هذه البطولات نقطة انطلاق المحترفين نحو النجومية والعالمية. وتعتبر هذه البطولة محطة مهمة لمنتسبي الأندية والأكاديميات على مستوى الدولة وخارجها، حيث تمنح الفائزين بالمركز الأول 600 نقطة تصنيفية، تعتبر من الأهمية بمكان، ودفعة قوية للاعبين مع بداية الموسم”.

وأضاف البحري أنه سيتم تخصيص جوائز مالية للأندية وللأكاديميات الفائزة بالمراكز الأولى ما يعزز جودة البطولة التي تنظمها عاصمة الجوجيتسو العالمية، والتي أصبحت نموذجا يحتذى به على المستويات التنظيمية والإبداعية والقدرة الكبيرة على الإبهار.