(جهاز المناقصات) يعلن اجتيازه المرحلة البرونزية ضمن مشروع (أداء)الكويت – 16 – 2 (كونا) — أعلن الجهاز المركزي للمناقصات العامة اليوم الاثنين اجتيازه المرحلة (البرونزية) من مشروع (أداء) لتفعيل مدونة السلوك الوظيفي في القطاع العام والتابع للهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة).وقالت مديرة إدارة الترسيات والعقود في الجهاز الدكتورة عليه الكندري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بمناسبة تكريم الجهاز خلال (المؤتمر الثالث لتفعيل مدونات السلوك الوظيفي) إن هذا الإنجاز يعكس الاتزام الراسخ بتطبيق أعلى معايير السلوك المهني وترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية في جميع إجراءاته.وأضافت الكندري أن التكريم يمثل دافعا لمواصلة تطوير منظومة العمل المؤسسي وتعزيز ثقافة الالتزام والمسؤولية بما يواكب أفضل الممارسات المهنية ويرسخ ثقة الجهات المتعاملة مع الجهاز.وأشارت إلى أن هذا التكريم يعكس أيضا ثمرة الجهود المتواصلة التي يبذلها فريق العمل للارتقاء بالأداء وتحقيق التميز في إدارة عمليات الترسية والتعاقد مؤكدة استمرار العمل لتعزيز مبادئ الحوكمة والشفافية بما يخدم المصلحة العامة ويدعم مسيرة التطوير الإداري في دولة الكويت.يذكر أن مشروع (أداء) الصادر عن ديوان الخدمة المدنية عام 2021 وتشرف عليه الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) يهدف إلى دعم الجهات الحكومية في تفعيل مدونة السلوك الوظيفي لتعزيز قيم النزاهة والشفافية والمساءلة في القطاع العام وخلق بيئة عمل حاضنة للقيم الأخلاقية المهنية. (النهاية)ا ع ب / أ م ح