رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو المجتمع الدولي للتدخل لوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي

رام الله في 19 يناير /قنا/ طالب محمد اشتية رئيس الوزراء الفلسطيني، دول العالم بالتدخل لوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، داعيا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إلى التحرك والعمل على حماية حقوق شعب بلاده.

وحمل اشتية في بيان صحفي اليوم، حكومة الاحتلال كامل المسؤولية عن استمرار الجرائم البشعة، التي يمارسها جنودها، دون أدنى اعتبار للقوانين والأعراف الدولية.

وفي سياق متصل، أدان رئيس الوزراء الفلسطيني، استهداف قوات الاحتلال لمستشفى مدينة جنين الحكومي وتهديد حياة المرضى، مطالبًا منظمة الصحة العالمية وجميع المنظمات الحقوقية الدولية بإدانة الجريمة والتدخل لوقفها.

من جانبه ،استنكر المجلس الوطني الفلسطيني، جريمة الاحتلال الإسرائيلي التي وقعت فجر اليوم في مخيم جنين بالضفة الغربية المحتلة، والتي أفضت إلى استشهاد فلسطينيين اثنين، محملا حكومة الكيان الإسرائيلي برئاسة بنيامين نتنياهو، المسؤولية الكاملة عنها .

وطالب المجلس في بيان صحفي، الأمم المتحدة، والمجتمع الدولي، بتحمل مسؤولياتهم تجاه الشعب الفلسطيني ووقف الجرائم التي ترتكب بحقه.

واستشهد في وقت سابق اليوم فلسطينيين اثنين وجرح آخرون خلال حملة اعتقالات نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم في مخيم جنين بالضفة الغربية المحتلة.