“راكز” تستعرض حلول تأسيس الأعمال المتاحة للمستثمرين الألمان في معرض هانوفر ميسي

رأس الخيمة في 19 أبريل / وام / تستعد هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية “راكز”، للمشاركة في معرض هانوفر ميسي، أحد أكبر المعارض الصناعية والتجارية على الصعيد العالمي، الذي يقام في الفترة بين 22 حتى 26 أبريل الجاري في ألمانيا.
تأتي هذه المشاركة لتؤكد تركيز “راكز” الاستراتيجي على السوق الألماني بالإضافة إلى التزامها الراسخ بدعم المستثمرين من ألمانيا وشتى أنحاء العالم لتوسعة نطاق عملياتهم التجارية في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويشارك فريق “راكز”، من خبراء تأسيس الأعمال، في المعرض للتواصل مع المستثمرين العالميين والعاملين في مختلف القطاعات بما في ذلك التصنيع والأتمتة والبحث والتطوير وبرنامج الصناعة 4.0 وغيرها.

ويستعرض فريق “راكز” كذلك الفرص التجارية والاستثمارية الهائلة التي تقدمها إمارة رأس الخيمة.
وتعد هذه المبادرة جزءا من الجهود المستمرة التي تبذلها “راكز” من أجل دعم نمو الصناعات المبتكرة وتوسعة نطاقها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والاستفادة من مكانة إمارة رأس الخيمة، كمركز تجاري مزدهر في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال رامي جلاد الرئيس التنفيذي للمجموعة : تؤكد مشاركتنا في معرض هانوفر ميسي التزام “راكز” باستعراض فرص الأعمال والاستثمار المتعددة في إمارة رأس الخيمة أمام المستثمرين الألمانيين في مختلف القطاعات، مشيرا إلى أن “راكز” تحتضن اليوم ما يقارب 1000 شركة ألمانية مزدهرة بالإضافة إلى آلاف الشركات الأوروبية الأخرى التي تستفيد من الخدمات والحلول المبتكرة المخصصة التي نطرحها.

وأضاف : نسخر جهودنا بشكل مكثّف لاستمرارية هذه الشركات في ممارسة أعمالها ودفعها نحو النمو والازدهار وأن مكتب “راكز” في ألمانيا يعزز التزام الهيئة بتقديم الدعم للشركات الألمانية وتلبية كافة المتطلبات اللازمة لتسهيل دخولها أسواق دولة الإمارات والازدهار فيها.
ومن أبرز الشركات الألمانية المزدهرة والعاملة في مجتمع أعمال “راكز”، شركة “مايكو جلف” المختصة في مجال صناعة معدات التهوية، وشركة “كناوف راك” الرائدة في مجال صناعة منتجات الجبس، وشركة “هيفر ميدل إيست” العاملة في مجال صناعة المعدات الثقيلة وتصليح الآلات، وشركة “إينوكلاد ميدل إيست” المتخصصة في مجال البناء وصناعة الهياكل الفولاذية وأعمال التكسية بالإضافة إلى شركة “يوروستار ريل استيت سيرفيسز” التي تقدم خدمات عقارية متخصصة.
وتدعو “راكز” جميع المستثمرين لزيارة منصتها في معرض هانوفر ميسي للاطلاع على حلولها المتعلقة بتأسيس الأعمال ولمعرفة الوسائل التي تقدمها لمساعدة الشركات في دخول سوق منطقة الشرق الأوسط تحديدا والأسواق العالمية عموما بفعالية.