رياضي / وزير الرياضة الأردني ينوّه بجهود الدول العربية في دعم صمود الشعب الفلسطيني

القاهرة 18 شعبان 1445 هـ الموافق 28 فبراير 2024 م واس
نوّه وزير الرياضة الأردني رئيس الدورة الـ47 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب محمد النابلسي، بجهود الدول العربية تجاه القضية الفلسطينية بهدف دعم صمود الأشقاء في غزة وتحقيق استجابة إنسانية عالمية تجاه قطاع غزة.
ووجه الوزير الأردني في مستهل كلمته عقب تسلمه رئاسة أعمال الدورة الـ 47 من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز وزير الرياضة، الشكر لسموه على رئاسته الدورة السابقة للمجلس.
وأوضح أن الدورة الحالية للمجلس الوزاري ستحرص على تنفيذ البرامج الشبابية في فلسطين وتسهيل مشاركة الشباب الفلسطيني في البرامج الشبابية العربية المشتركة.
وأكد الوزير الأردني، أن القضية الفلسطينية هي قضية العرب الأولى، ولن تنعم المنطقة بسلام واستقرار دون حل عادل لها، مشدداً على حرص الدول العربية بتقديم ماتستطيع من دعمٍ للأشقاء في فلسطين.
ولفت الوزير النابلسي الانتباه إلى أهمية دور الحكومات العربية في وضع الخطط والبرامج الرامية لتمكين الشباب وتنمية مهاراتهم؛ معرباً عن التطلع لترجمة رؤية المجلس الوزاري ورسالته في النهوض بمنظومة العمل لدى وزارات الشباب والرياضة العربية المشترك والبناء على ما تم إنجازه وتعزيز طموحات الشباب العربي.
// انتهى //
22:16 ت مـ
0235