شخصيات سياسية ورياضية تدعو للتحلي بالروح الرياضية ونبذ فوضى الملاعب

عمان 19 تشرين الثاني (بترا)- أكد شخصيات سياسية ورياضية، اليوم السبت، ضرورة التحلي بالأخلاق الرياضية مما يخدم الرياضة الأردنية خاصة كرة القدم.
جاء ذلك خلال لقاء عقد اليوم في مقر نادي الأهلي حضره رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، ورئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري، ورؤساء أندية: الفيصلي نضال الحديد، والوحدات بشار الحوامدة، والأهلي عمر شقم.
واتفق الحضور على نبذ الفرقة والفوضى، وحث الجماهير الأردنية للوقوف وراء الوطن وأنديته بكل حيادية دون تحيز أو إساءة.
وخرج الاجتماع بعدة توصيات أبرزها: توحيد الصفوف الأردنية ونبذ الفرقة، ونشر الفكر الإيجابي بين الجماهير من خلال إدارات الأندية، والتنسيق مع الجهات الرسمية لنشر الروح الرياضية بين الجماهير وتقديم مصلحة الأردن على أية مصلحة أخرى.
كما أوصى تبادل الخبرات وتوحيد الصفوف لتطوير مهارات اللاعبين الذين يعتبروا الرافد الأساسي للمنتخبات الوطنية، والتنسيق والتعاون بين الأندية ولجنة الشباب في مجلس الأعيان بما يخدم مصلحة الرياضة الأردنية، وتوعية الجماهير من خلال برامج تثقيفية من قبل الأندية والجهات ذات العلاقة.
وطرح في اللقاء فكرة إنشاء رابطة للأندية لمأسستها وتنظيمها، كما تم الاتفاق على عقد اجتماعات للعصف الذهني لإيجاد مصادر دخل غير تقليدية لدعم صناديق الأندية والمحافظة على ديمومة أنشطتها.
–(بترا)

خ خ/ ن ح/ ع ط
19/11/2022 19:31:48