عام / الأمير تركي بن طلال يلتقي أهالي عسير ويشيد بالإنجازات التعليمية في المنطقة

أبها 18 شوال 1445 هـ الموافق 27 أبريل 2024 م واس
رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطويرها، شكره وتقديره للقيادة الرشيدة -أيدها الله- على ما توليه من اهتمام بالغ بالمسيرة التعليمية ومنسوبيها من طلاب وطالبات ومنسوبيها، وعلى ما أولته من اهتمام خاص بجامعة الملك خالد في مشاريعها التطويرية المتمثلة في المدينة الجامعية بالفرعاء.
جاء ذلك خلال لقاء سموه بأهالي منطقة عسير الذي عقد بالصالة الملكية بالخالدية في أبها، وحضره عدد من طلاب جامعة الملك خالد المشاركين في مسابقة نجوم الجامعة، المعنية بإنتاج مواد إعلامية لمناسبة حفل “جامعة الملك خالد للعالمية”، بالإضافة إلى حضور عدد من طلاب التعليم العام من مدارس مختلفة من كافة محافظات عسير.
وقدّم مساعد رئيس النشاط الطلابي في تعليم عسير سليمان الحفظي كلمة خلال اللقاء أشار فيها إلى أهمية الأنشطة الطلابية التي تساعد على صقل موهبة الطالب وتنمية قدراته ومهاراته الذاتية ليوظفها في خدمة الوطن خلال دخوله في سوق العمل.
وفي ختام اللقاء كرّم أمير منطقة عسير الطلاب الفائزين في مسابقة “جامعة الملك خالد للعالمية”، كما كرّم عددًا من منسوبي الجامعة الذين تميزوا في طرحهم وأفكارهم خلال الاجتماعات التحضيرية لاحتفال الجامعة.
// انتهى //
16:40 ت مـ
0068