عام / تعليم جازان ينظم ملتقى “معًا لتعليم أهلي متميز”

جيزان 14 جمادى الآخرة 1445 هـ الموافق 27 ديسمبر 2023 م واس
نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة في مكتب التعليم الأهلي اليوم، ملتقى “معًا لتعليم أهلي متميز”, بحضور المدير العام للتعليم بمنطقة جازان ملهي بن حسن عقدي.
واستهدف الملتقى مديري مكاتب التعليم الأهلي بإدارات التعليم في “الرياض ، وتبوك ، وحائل ، والحدود الشمالية ، وصبيا ، والخرج ، والمجمعة ، والزلفي، ووادي الدواسر، وعفيف، وحوطة بني تميم، والحريق ، والأفلاج ، والقريات ، والمذنب”.
وهدف الملتقى إلى استفادة مكاتب التعليم الأهلي من أفضل الممارسات في إجراءات العمل، والاطلاع على منجزات الإدارات التعليمية المستهدفة والاستفادة من خبراتها في معالجة التحديات.
وأبرز مدير تعليم جازان ملهي بن حسن عقدي، أهمية تجويد العمل وتطويره في قطاع التعليم الأهلي وتحقيق أهدافه والاستفادة من الخبرات والتجارب ونقلها وتعزيزها بين مشرفي ومشرفات التعليم الأهلي تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.
واستعرض الملتقى عددًا من أوراق العمل أهمها “ورقة مبادرة معًا لتطلعات مستقبلية، وورقة مبادرة تحسين نتائج طلبة المرحلة الثانوية في اختبار القدرات العامة، وورقة مشروع وحدة النمو المهني مبادرة مسابقة اللغة العربية، وورقة مبادرة روضتي تكشف إبداعي “الكشف عن الموهوبين في مرحلة ما قبل المدرسة”، وورقة حوسبة إجراءات موافقة عمل المعلمين في المدارس الأهلية والعالمية.
// انتهى //
15:32 ت مـ
0099