عام / “روشن” تنظم حفل تكريم المساهمين في حملة سرطان الثدي لجمعية زهرة

الرياض 04 جمادى الأولى 1445 هـ الموافق 18 نوفمبر 2023 م واس
نظمت مجموعة “روشن” -أحد المشاريع الكُبرى المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة-، بالشراكة مع “جمعية زهرة لسرطان الثدي”، حفل تكريم الشركاء والداعمين والرعاة الذين أسهمو في حملة التوعية بسرطان الثدي لجمعية زهرة، برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة، وحضور فريق القيادة في روشن وعدد من أعضاء فريق القيادة في الجمعية.
وحصلت مجموعة روشن على جائزة خاصة تقديراً لمساهمتها البارزة في حملة التوعية الخاصة بجمعية زهرة سرطان الثدي للعام الثاني على التوالي، بالإضافة إلى دورها كشريك منظم للحفل.
وعدت الرئيس التنفيذي للتسويق والتواصل في مجموعة روشن غادة الرميان جمعية زهرة واحدة من أهم الشركاء في مجال الأعمال الخيرية، مشيرة إلى أن حفل التكريم هو للاحتفاء بالعديد من الشخصيات التي أدت دوراً محورياً في رفع مستوى الوعي بهذه الحملة الوطنية التي تسهم في الحفاظ على الأرواح، وتعكس قيم “روشن” الأساسية المتمثلة في النزاهة والمسؤولية والفرص والتمكين.
وتُعد “جمعية زهرة لسرطان الثدي” منظمة صحية خيرية تهدف إلى رفع مستوى الوعي بسرطان الثدي في المملكة، وتوفير الدعم الحيوي للمرضى والمتعافين.
وكانت مجموعة “روشن” قد عقدت مؤخراً شراكة مع الجمعية لاستضافة “مسيرة زهرة التوعوية” في “واجهة روشن” بالرياض، حيث انضم عدد من أعضاء فريق قيادة مجموعة “روشن” وعدد كبير من المتعافين من المرض والأسر والأطفال، للمشاركة في المسيرة.
ووضعت “روشن” أسس الشراكة مع “جمعية زهرة لسرطان الثدي” في إطار برنامج “يحييك”، ذراع المسؤولية الاجتماعية للشركات التابع لمجموعة “روشن”، الذي يسعى للاستفادة من مجال عمل المجموعة واتساع نطاقها وقدراتها كأحد المشاريع الكبرى التابعة لصندوق الاستثمارت العامة، لتقديم الخدمات للفئات الأشد احتياجاً في جميع أنحاء المملكة. وفي إطار تلك الجهود، أبرمت روشن أيضا اتفاقية واسعة النطاق مع “إحسان”، المنصة الخيرية الوطنية، أوائل هذا العام. ويعكس عمل برنامج “يحييك” التزام “روشن “بتوسيع أثرها المجتمعي إلى ما هو أبعد من تطوير المشاريع، والمساهمة بشكل أكبر في تحقيقي طموحات رؤية السعودية 2030، ودعم المشاريع التي تعزز تنمية المجتمع والاستدامة البيئية وصحة المجتمع والمبادرات الفنية والثقافية في جميع أنحاء المملكة.
// انتهى //
14:35 ت مـ
0059