كرامي بعد زيارته ابرشية القبيات: سنبقى نناضل ليبقى لبنان رسالة التعايش

وطنية – التقى رئيس quot;تيار الكرامةquot; النائب فيصل كرامي اسقف ابرشية طرابلس المارونية المونسنيور الياس جرجس داخل أبرشية القبيات المارونية، وكان بإستقباله رئيس بلدية القبيات عبدو مخول وعددا من الكهنة داخل الكنيسة.
nbsp;
في البداية، رحب جرجس بالوزير كرامي، وأبدى سروره بالزيارة وشد على يده لما يقدمه للناس. واشاد بكرامي quot;المتدرج من عائلة عريقة بالإعتدال والوطنيةquot;، كما ذكر الشهيد رشيد كرامي ووصفه بquot;شهيد الوحدةquot;، وأكد أن quot;التاريخ يشهد على نظافة العائلة الكرامية وضميرهم الحيquot;.
nbsp;
وشدد على أن quot;الشعب شعب جبار يتضامن ويساعد بعضه البعضquot;، وركز على quot;ضرورة انتخاب رئيس للجمهورية بشتى السبل لإعادة بناء الدولة التي لا أحد يستطيع أخذ مكانهاquot;، وأكد quot;حاجتنا الملحة لإعادة دولة العدالة والمؤسسات والشفافيةquot;. ثم أثنى على دور النائب كرامي في الوقوف الى جانب الناس.
nbsp;
وختم بأن quot;التعدد هو مصدر غنى للبنانquot;، ولفت الى quot;اهمية اللقاء الروحي بين كل الطوائف للمساهمة في مساعدة الناسquot;.
nbsp;
كرامي
nbsp;
بدوره، أثنى كرامي على كل كلمة قالها المونسنيور، وأكد أننا quot;على هذا الخط والمبادئ والقيم، وإن شاء الله سنبقى نناضل حتى يبقى لبنان العلم والثقافة والإنفتاح الديني والعنوان للعيش الواحد ونموذجا ورسالة للتعايش بين الأديانquot;.
nbsp;
وأضاف: quot;لكل الذين يتكلمون في لبنان عن الفدرالية أو الكونفدرالية أو التقسيم بعناوين مختلفة أقول لهم أن يأتوا الى عكار وأن يتعلموا من أهل عكار، فأنتم صمام أمان ودرع nbsp;حام لكل الفتن التي حصلت داخل لبنان، بل وتمكنتم بحكمتكم أن تحيدوا عكار عن كل هذا، لذلك لبنان واحد موحد بجميع أبنائهquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ========== ل.خ