افتتاح عيادة جديدة لمجموعة ‘ميديكلينيك’ في ميناء خور دبي

دبي في 20 سبتمبر / وام / أكد سعادة عوض صغير الكتبي المدير العام لهيئة الصحة بدبي أن للقطاع الصحي الخاص في دبي دوره المهم في تطوير المنظومة الصحية والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية وتحقيق الأهداف الاستراتيجية الرامية إلى استدامة الصحة وتعزيز توجهات دبي نحو الرفاه الصحي.

جاء ذلك خلال افتتاحه عيادة “ميديكلينيك كريك هاربر” في ميناء خور دبي التي تمثل إضافة جديدة لمجموعة “ميديكلينيك” وذلك بحضور عدد من مسؤولي الهيئة وديفيد إيجلنجتون مدير “ميديكلينيك مستشفى المدينة”.

وأشار الكتبي إلى أن القطاع الصحي الخاص يشهد طفرات متلاحقة سواء في أعداد منشآته الصحية أو نوعية خدماته التخصصية أو ما يمتلكه من أدوات وتجهيزات وحلول ذكية متقدمة.

وأكد اهتمام هيئة الصحة وتشجيعها الدائم على توسيع نطاق المنشآت الصحية الخاصة لمواكبة التوسعات العمرانية المتواصلة في دبي وتغطية جميع أنحاء الإمارة بخدمات متخصصة نوعية وعالية الجودة.

من جانبه أكد ديفيد إيجلنجتون إلتزام “ميديكلينيك الشرق الأوسط” بخدمة احتياجات الرعاية الصحية لكل أفراد المجتمع في دبي، معربا عن سعادته بإفتتاح “ميديكلينيك كريك هاربر” كمجمع طبي جديد سيسهم في تسهيل أي إحالات لحالات الطوارئ أو التخصصات الفرعية أو الحالات التي تتطلب الإقامة في المستشفى.