البطل الإماراتي راشد الظاهري يعتلي منصة التتويج في سباقات يورو-فورمولا 4

روما في 20 سبتمبر / وام/ واصل البطل الإماراتي راشد الظاهري /15 عاما/ سائق فريق بريما الإيطالي تألقه في بطولة يورو- فورمولا-4، وفاز بالمركز الثالث لفئة “الروكي” خلال سباقه على حلبة “مونزا” الإيطالية بعد أداء مثير في مواجهة منافسيه أنهاه في المركز الثالث بالسباق.
ويعد الظاهري، أحد أصغر المتنافسين على الحلبة، ونجح في تحقيق مركز متقدم وحصد نقاطا مهمة ليحتل المركز السابع في الترتيب العام للبطولة حتى الآن.
وقال راشد الظهري: “إنه لشرف لي أن أمثل الإمارات في إحدى أشهر حلبات السباق في العالم. نحن سعداء حقًا بالطريقة التي نتقدم بها هذا الموسم، خاصة أنه موسمي الأول في قيادة السيارات ذات المقعد الواحد، وجودي ضمن العشرة الأوائل في الترتيب العام يعد إنجازًا رائعًا”.
وتعمل بطولة يورو-فورمولا- 4 جنبًا إلى جنب مع سلسلة فورمولا-4 الإيطالية، وهي مصممة لتوفير المزيد من تجربة السباق للسائقين المبتدئين.
وأوضح الظاهري: “هذه السباقات الإضافية ستمنحني المزيد من الخبرة على الحلبات، يمكنني القول إن الفارق في زمن اللفات بين الأول والعاشر هو أقل من نصف ثانية، لذا فإن الأمر كله يتعلق بالحصول على وقت المسار واكتساب استراتيجية السباق”.