الشارقة يركز على المنافسة آسيويا بعد الفوز بسوبر اليد

الشارقة في 20 سبتمبر/ وام / مع فوز بلقب كأس السوبر الإماراتي لكرة اليد للمرة السادسة على التوالي على حساب شباب الأهلي، حقق الشارقة اللقب الثاني له في غضون 3 أيام ، بعدما أحرز كأس الاتحاد على حساب مليحة يوم السبت الماضي.
وأعرب سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي عن سعادته بإنجاز الفريق، مؤكدا تطلعه للفوز بالبطولة الآسيوية، وأوضح: “هدفنا حاليا هو الحفاظ على ما حققه الفريق، خلال الفترة الماضية، ليكون دافعا للمزيد خلال الفترة المقبلة”.
وتوج فريق كرة اليد بنادي الشارقة أمس الثلاثاء بلقب السوبر، اثرفوزه على شباب الأهلي 25-24، وواصل هيمنته على بطولات اللعبة بإحراز اللقب رقم 43 في مسيرته باللعبة، معززا صدارته كأكثر الأندية الإماراتية تتويجا بألقاب كرة اليد.
وجاء التتويج باللقبين في افتتاحية الموسم استكمالا لما حققه الفريق الموسم الماضي عندما توج بـ5 ألقاب.
ويضم رصيد الشارقة 17 لقبا في الدوري و10 ألقاب في كأس رئيس الدولة، و6 بطولات كأس السوبر، و5 ألقاب في كأس الإمارات، و3 كؤوس في كأس نائب رئيس الدولة لكرة اليد، ولقب كأس الاتحاد للموسم الحالي، إضافة لكأس السوبر الإماراتي البحريني.
وإضافة لهذه الألقاب، أحرز الفريق ميداليتين برونزيتين في كأس الأندية الآسيوية الأبطال 2019، وبرونزية كأس الخليج 2023.
وقال سامي السعيدي المدير الفني للشارقة إن تألق فريقه وعودته إلى المباراة في اللحظات الأخيرة كان عامل الحسم، في التتويج باللقب، مؤكدا أن هدف فريقه المقبل هو الحفاظ على ما حققه وإضافة مزيد من الإنجازات، حيث ينتظره في الموسم الجديد عدد من البطولات منها السوبر الإماراتي البحريني، والبطولة الآسيوية.