باكو الكاسير يقود فريق الإمارات لأول فوز له في الموسم الكروي الجديد

أبوظبي في 26 سبتمبر /وام/ وضع الإسباني باكو الكاسير بصمته للمرة الثانية على التوالي في المباراة الافتتاحية له بالدوري الإماراتي، وسجل أول أهدافه مع فريق الإمارات وساهم في تحقيق الفوز الأول للفريق هذا الموسم بالتغلب على خورفكان 2-0.

وكان الكاسير قد انتقل إلى فريق الإمارات بداية من الجولة الثالثة لدوري أدنوك للمحترفين، قادما من الشارقة، على سبيل الإعارة لموسم واحد.
وكانت البصمة الأولى للاعب في الدوري الإماراتي، بعد انتقاله من فياريال الإسباني إلى الشارقة في موسم 2022-2023، حيث أحرز هدفا في الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين، وقاد فريقه للفوز على شباب الأهلي 2-0، كما سجل هدفا لفريق الشارقة في الجولة الأولى هذا الموسم، وساهم في الفوز على اتحاد كلباء 4-3.
وقاد الكاسير، أغلى لاعبي الدوري الإماراتي من حيث القيمة السوقية، طبقا لموقع ترانسفير ماركت (برصيد 7.5 ملايين يورو) فريقه السابق الشارقة للتتويج بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، لموسم 2021-2022 بعدما سجل هدف الفوز في المباراة النهائية أمام الوحدة.
كما ساهم في تأهل الشارقة لنهائي نسخة 2022-2023 من البطولة نفسها، بعد هدفه في مرمى عجمان بنصف النهائي، ليواجه العين بعدها ويتوج باللقب للمرة الثانية على التوالي.