جدارا تشارك بمعرض جيدس الدولي للتطوير والدعم التعليمي بجدة 

إربد 26 أيار (بترا)- شاركت جامعة جدارا ومدارس الجامعة الأميركية للشرق الأوسط بفعاليات معرض جيدس الدولي للتطوير والدعم التعليمي الذي عقد مؤخرا بجدة في المملكة العربية السعودية .
وهدف المعرض إلى دعم تنمية القطاع التعليمي الخاص والتواصل المباشر لأولياء الأمور والطلبة مع الجامعات، وإبراز المؤسسات والشركات والمراكز المساندة للتعليم ودعم رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية، وتعريف الطلبة المتوقع تخرجهم من المرحلة الثانوية وعموم الشباب بالفرص التعليمية والمهنية المتاحة، وطبيعة متطلبات سوق العمل، والمهارات العلمية والوظيفية التي تتطلبها كل مهنة بمختلف القطاعات، والتشبيك بين الجامعات على مختلف الأصعدة.
ومثل الجامعة في المعرض رئيسها الدكتور محمد طالب عبيدات، ورئيس هيئة المديرين الدكتور شكري المراشدة والدكتورة منال الإبراهيم مديرة مدارس الجامعة الأميركية للشرق الأوسط.
واستعرض الدكتور عبيدات خلال المعرض، تخصصات الجامعة في مرحل البكالوريوس والدبلوم العالي والماجستير وخططها الاستراتيجية وبرامجها وتطلعاتها المستقبلية، وفرص استقطاب الطلبة وآليات تسويق الجامعة والتعاون بين جامعة جدارا والجامعات المشاركة.
ووقعت جامعة جدارا خلال مشاركتها في المعرض، اتفاقية لإطار تعاون مشترك لغايات التدريب والبرامج المشتركة مع معهد الإبداع والابتكار في الرياض، وقعها عن الجامعة الدكتور عبيدات وعن المعهد مديره الدكتور جعفر شهابات.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا المعرض هو الأول من نوعه بعد اعتراف وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بالجامعات الأردنية الحكومية والخاصة كافة.
–(بترا)

ع ع/م ق/أس
26/05/2023 21:38:19