فارماتريد تفتتح مركزاً لوجستياً في كيزاد  

<![CDATA[

أبوظبي في 19 مارس/ وام/ أعلنت مناطق خليفة الاقتصادية أبوظبي – مجموعة كيزاد، وشركة فارماتريد ومقرها دولة الإمارات، اليوم عن افتتاح مركز لوجستي للشركة في أبوظبي .

طورت شركة فارماتريد هذا المركز اللوجستي الجديد ضمن خطتها لتأمين مخزون كافٍ من الأدوية والأجهزة الطبية في دولة الإمارات وسهولة توزيعها لخدمة قطاع الرعاية الصحية على مستوى الدولة.

تُعد فارماتريد من أكبر الشركات في قطاع الرعاية الصحية ونجحت على مدى السنوات الـ 13 الماضية في توسيع نشاطها بشكل كبير منذ افتتاح مركزها اللوجستي في مجمع دبي للاستثمار 1، إلى أن توجت الشركة جهودها مؤخراً بافتتاح مركز لوجستي جديد في كيزاد.

يقع مركز فارماتريد اللوجستي ضمن المرحلة الخامسة من مجمع الخدمات اللوجستية في كيزاد، والتي تضم مرافق تخزين ومستودعات جاهزة عالية الجودة مزودة بتقنيات حديثة وأنظمة دقيقة للتحكم بدرجة الحرارة، وتمتاز بتصميمها المرن القابل للتعديل والتوسع لتلبية احتياجات المتعاملين الحالية والمستقبلية وتعزيز الكفاءة اللوجستية.

وقال محمد الخضر الأحمد، الرئيس التنفيذي لمناطق خليفة الاقتصادية أبوظبي – مجموعة كيزاد، إن فارماتريد تعد من أبرز الشركات في مجال توزيع الأدوية والأجهزة الطبية، ونرحب في كيزاد بالشركات الواعدة وندعمها بالعديد من المزايا التنافسية ونوفر لها بنية تحتية متطورة والمناخ الملائم للنمو والتوسع بشكل أكبر في المستقبل ضمن منظومتنا المتكاملة.

وأضاف أن موقع كيزاد الاستراتيجي وارتباطها بميناء خليفة وقربها من مطار زايد الدولي يمنح الشركات العاملة ضمن منظومة القطاع الصحي ميزة استثنائية من حيث سرعة الحصول على المواد الخام من الأسواق الدولية بتكلفة أقل، فضلاً عن سهولة نقل المنتجات إلى الأسواق الإقليمية والعالمية.

من جانبه قال كونستانتينوس بيتريديس، الشريك الإداري – فارماتريد ذ.م.م، إن هذا المركز اللوجستي في كيزاد سيعزز قدرة الشركة على تزويد القطاع الصحي في أبوظبي والعين بالمنتجات الصيدلانية والأجهزة الطبية، ونسعى في المرحلة القادمة إلى المزيد من التوسع وتأمين مخزون كافٍ من المنتجات في موقع قريب من عملائنا لضمان وصولها إليهم في أسرع وقت وبأسعار تنافسية.

وأضاف: “قدمت لنا كيزاد جميع المزايا التي تجعلنا أقرب إلى تحقيق أهدافنا ولذلك أنشأنا هذا المركز اللوجستي في كيزاد. وفرت لنا كيزاد بنية تحتية متطورة وخدمات متكاملة بأسعار تنافسية، فضلاً عن مرونة تصميم المستودعات، بما يعزز تطلعاتنا لمزيد من التوسع في المستقبل مع تنامي فرص وصولنا إلى عملاء جدد بفضل موقع كيزاد الاستراتيجي وشبكة النقل والخدمات اللوجستية المتكاملة.”

وتبحث شركة فارماتريد باستمرار عن فرص استثمارية جديدة ضمن خطتها لتوفير المنتجات الصيدلانية والأجهزة الطبية لجميع المرضى في دولة الإمارات، وتزويد القطاع الصحي على مستوى الدولة بإمداد متواصل من الأدوية والمستلزمات الطبية الحيوية.

وتأسست شركة فارماتريد عام 1977، بالشراكة بين حسين النويس وكونستانتينوس بيتريديس، وهي شركة رائدة في توزيع مجموعة شاملة من المنتجات الطبية والصيدلانية في الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 30 شركة رائدة ومتعددة الجنسيات في مجال الرعاية الصحية.

و يقع المقر الرئيسي للشركة في دبي، ولديها العديد من المكاتب ومرافق التخزين في دبي وأبوظبي. وتتألف مجموعة فارماتريد من خمس شركات تابعة وهي “فارماتريد ذ.م.م” و “سيميد ذ.م.م” و “ميديسينال ش.م.ح” و “كوميونيتي هيلث سوليوشنز ذ.م.م”، تعمل جميعها في مجالات مختلفة ضمن قطاع الرعاية الصحية.

]]>