محمد الحسيني : يوم زايد للعمل الإنساني يؤكد التزام الإمارات الراسخ بقيم التسامح والعطاء

أبوظبي في 29 مارس / وام / أكد معالي محمد بن هادي الحسيني، وزير دولة للشؤون المالية، أن يوم زايد للعمل الإنساني، مناسبة وطنية خالدة، نستذكر فيها رحلة وطن مليئة بالعطاء والعمل الإنساني لصالح الإنسانية جمعاء، من دون تمييز أو تفرقة، وتقديم يد العون لكل محتاج في مختلف دول العالم.

وقال معاليه : يذكرنا يوم زايد للعمل الإنساني، بالالتزام الراسخ لدولة الإمارات العربية المتحدة، بقيم التسامح والعطاء التي أرسى أسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وسارت على نهجها قيادتنا الرشيدة، منذ قيام الاتحاد لتصبح دولة الإمارات في صدارة العمل الإنساني على مستوى العالم.

وأضاف معاليه : نستلهم في يوم زايد للعمل الإنساني قيمة جوهرية في مجتمعنا، تحفزنا على تعزيز الجهود المبذولة نحو تحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة حياة الناس، لبناء عالم أكثر إنسانية، يجسّد رؤية الآباء المؤسسين وتطلعات دولتنا، فالعمل الإنساني بالنسبة لدولة الإمارات جزء لا يتجزأ من النهج الذي صنع مكانة دولتنا العالمية، وركيزة أساسية في الشراكة على المستوى الوطني بين القطاعين الحكومي والخاص ومختلف فئات المجتمع.

وختم معاليه بالقول : نحن إذ نحيي هذا اليوم، نجدد التزامنا بتعزيز قيم التسامح والعطاء، ونشجع الجميع على المشاركة الفعّالة في العمل الإنساني وتخليد نهج زايد في العطاء الذي لا يعرف حدودا.