‘موارد الشارقة’ تنظم فعالية بأكاديمية ‘النقل البحري’ للتعريف بمزايا برنامج ‘وفر’

الشارقة في 20 سبتمبر /وام/ نظمت دائرة الموارد البشرية في الشارقة، ممثلة في برنامج “وفر” للخصومات؛ فعالية ترويجية في أكاديمية الشارقة للنقل البحري بمدينة خورفكان، للتعريف بخصومات ومزايا البطاقة التي يصدرها البرنامج لحامليها والمستفيدين منها.

وتضمنت الفعالية معرضاً ترويجياً للشركات والجهات المشاركة في البرنامج، قامت من خلاله بالتعريف بخدماتها ونسب خصوماتها، وعروضها المتنوعة كالموسمية والسنوية.

وأقيمت الفعالية بحضور الدكتور هاشم عبدالله الزعابي، مدير أكاديمية الشارقة للنقل البحري، والعقيد الدكتور علي محمد الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، وعبدالله إبراهيم الزعابي، مستشار إداري مدير شؤون الأفرع بدائرة الموارد البشرية في الشارقة.

كما حضر الفعالية كل من محمد الجوهري، عضو المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وأحمد ناصر النقبي، مدير فرع خورفكان بدائرة الخدمات الاجتماعية، وعواطف عبدالله الراوي، مديرة فرع خورفكان بهيئة البيئة والمحميات الطبيعية، وأشواق يوسف النقبي، مسؤولة مكتب المنطقة الشرقية بهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، ومحمد كريم سعد، مدير إداري بدائرة الموانئ البحرية بميناء خورفكان، وعدد من المسؤولين والموظفين بدائرة الموارد البشرية.

وشارك في معرض الفعالية عدد من الشركات والجهات المشاركة في برنامج “وفر” ، وهي نادي سيدات الشارقة- فرع خورفكان، و”بيد كوارتر” لتجارة الأثاث وتركيبات المطابخ، ومركز آفاق للتدريب وتنمية المجتمع، وطيران الإمارات، وعيادة ميتا الطبية، و”ذا فيس شوب – مجموعة الغرير”، وفندق “جلف كورت بيزنس باي”، و”أرابيلو كبسولات القهوة العربية”، ومركز طب الأسنان الرقمي، والمرشدي للسياحة العلاجية، و”ذا فيرست قروب”، وفندق كمبينسكي نخلة جميرا، وورشة الإجراء السريع لصيانة السيارات، وطيران العربية، ومجموعة “أستر” للرعاية الصحية.

بدورها أوضحت جواهر سيف العود، مديرة مكتب الفعاليات والأنشطة ومديرة برنامج وفر، أن البرنامج يواصل فعالياته ومعارضه في مدن ومناطق الإمارة كافة، ليصل إلى جميع المستفيدين منه، موضحة أن هذه المعارض تشكل منصة هامة للتسويق لامتيازات بطاقة وفر، والترويج لمنتجات الشركات، وما تقدمه من خصومات وعروض خاصة لمنتسبي البرنامج.

وأكدت حرص “وفر” على جودة وتنوع المنتجات المقدمة من خلاله، وتميز العروض المطروحة والخصومات، مؤكدة أن معارض البرنامج تتميز بمشاركة واسعة من مختلف الشركات والعلامات والمحال التجارية التي تغطي منتجاتها 30 تصنيفا تجاريا، كالأثاث والديكور، والعقارات، والخدمات المصرفية، والإلكترونيات، والتعليم، والترفيه، والسفر، والمجوهرات، والمطاعم، والمواد الغذائية، والنوادي الرياضية، ومراكز التجميل وغيرها.

وقالت إن برنامج “وفر” يحرص على توفير خيارات واسعة من الخدمات والمنتجات لإرضاء وتلبية كافة الاحتياجات والأذواق من مختلف الشرائح والفئات العمرية لحاملي بطاقته وعائلاتهم، الذين يفوق عددهم 88 ألف مستفيد، مشيرة إلى أن بإمكان المستفيدين التعرف على كافة العروض والمميزات عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج.