“الاتحاد للشحن” تعزز أسطولها بمجموعة جديدة من مقطورات التبريد

أبوظبي في 16 أبريل/ وام/ أعلنت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع لمجموعة الاتحاد للطيران، عن تعزيز أسطول النقل على مدرج المطار لديها في أبوظبي بمجموعة جديدة من مقطورات التبريد عالية التقنية.

ويتيح توفير مقطورات التبريد لنقل المستحضرات الدوائية والشحنات سريعة التلف تعزيز قدرة الاتحاد للشحن في مجال خدمات سلسلة التبريد مضبوطة الحرارة وذلك في مركزها في أبوظبي.

وعززت الاتحاد للشحن أسطولها بالتعاون مع الاتحاد لخدمات المطار – الشحن، من خلال إضافة مقطورات تبريد مخصصة للمستحضرات الدوائية والمنتجات سريعة التلف لتوفير أقصى درجات السلامة لشركائها وعملائها في جميع مراحل عملية المناولة.

وستوفر الحاويات المتخصصة نظاماً مغلقاً يحقق التحكم بدرجة حرارته لضمان النقل الموثوق والسلس لشحنات الأدوية عالية القيمة والحساسة للحرارة بين طائرة شركة الشحن ومستودع سلسلة التبريد المتطور.

وقال ريان إبراهيم الهدار، المدير العام للمبيعات والحسابات الحكومية لطيران الاتحاد للشحن: “ تلتزم الاتحاد للشحن بالنقل الآمن والموثوق للبضائع الحسّاسة لدرجة الحرارة، وذلك عن طريق خدمة فارما لايف، الحاصلة على شهادة اعتماد من مركز التميّز للمدققين المستقلين التابع للاتحاد الدولي للنقل الجوي لخدمات نقل الأدوية والبضائع الطازجة. ويشمل هذا الالتزام ضمان نقل البضائع بين الطائرة ومنشآت سلسلة التبريد بالسرعة الممكنة والحد من المخاطر المرتبطة بالظروف الخارجية والبيئية أثناء رحلة الشحنة”.

وأضاف :” أبرمت الاتحاد للشحن شراكة مع الاتحاد لخدمات المطار – الشحن، لطرح مقطورات التبريد المخصصة في مركز الشركة في مطار أبوظبي بهدف الحد من الوقت الذي تتعرض فيه الشحنات الحساسة للحرارة إلى العوامل الخارجية، بما فيها درجات الحرارة المرتفعة. ولا يقتصر دور هذه الحاويات المخصصة على ضبط درجات الحرارة فحسب، وإنما تسمح للاتحاد للشحن بالوصول إلى سجلات البيانات لتعزيز شفافية نقطة التحكم الحرجة هذه للحد من المخاطر ومنع حدوثها”.

من جانبه، قال ناريش رانجاناثان، نائب الرئيس بالإنابة لشؤون الشحن في الاتحاد لخدمات المطار – الشحن: ” ندرك أهمية تأمين سلسلة التبريد وما تطلبه شركة الطيران الأم لدينا وعملاؤها من حيث ضمان حماية شحناتهم أثناء نقلها في أرجاء مطار أبوظبي الدولي. ولذا، يسرنا تقديم مقطورات التبريد الجديدة، والتي ستستخدم في المرحلة الأولى لنقل المستحضرات الدوائية والمنتجات سريعة التلف حصراً بين الطائرة ومنشآت تخزين الشحنات لدينا. وباعتبارنا من أبرز مزودي خدمات مناولة الشحنات الحاصلين على اعتماد مركز التميز للمدققين المستقلين التابع للاتحاد الدولي للنقل الجوي لخدمات نقل الأدوية والبضائع الطازجة، نؤكد على التزامنا بتقديم أفضل الخدمات ضمن فئتها لضمان النقل الآمن والفعّال للمستحضرات الدوائية في المطار”.